إصابة ثنائي آرسنال قبيْل لقاء شيفيلد

إصابة ثنائي آرسنال قبيْل لقاء شيفيلد
Foot24
2023-10-27 15:49:43

سيغيب المهاجم الدولي البرازيلي لآرسنال الإنقليزي غابرييل خيسوس عن الملاعب لفترة لم يتم تحديدها بعد أن أكّدت صحيفة الـ''ديلي ميل'' البريطانية أنّه لم يشارك في تدريبات الأمس مع باقي اللاعبين.
 

وكان صاحب الـ26 سنة قد خرج مصابا يوم الثلاثاء في آخر لحظات الشوط الأول من مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ضد إشبيلية الإسباني، والتي إنتهت بفوز المدفعجية بهدفين لهدف خارج قواعدهم، ليتم تعويضه بمواطنه غابرييل مارتينللي. 
 

وتعتبر هذه الإصابة هي الثانية لخيسوس خلال الموسم الحالي بعد غيابه عن إنطلاقة الموسم الحالي في شهر أوت الماضي بسبب كدمة على مستوى الركبة، قبل أن تكشف الفحوصات الطبية هذه المرة عن تعرّضه لإصابة عضلية قد تتسبّب في غيابه لبضع اسابيع، مع الإعتماد على سرعة تعافي اللاعب من الإصابة حسب ما عبّر عنه الفريق في بيانه رسمي.
 

من جهة أخرى، ستحرم إصابة عضلية أخرى الفريق اللندني من خدمات لاعب خط وسطه الدولي الغيني توماس بارتي الذي أحسّ هو الآخر بإنزعاجات يوم الثلاثاء، قبل أن يؤكد الفريق أنه سيغيب عن الملاعب لفترة قدّرت ببعض الأسابيع، علماً وأن صاحب الـ30 سنة سيغيب هو الآخر للمرّة الثانية خلال الموسم الحالي بعد أن كان خارج الحسابات طيلة شهر سبتمبر الماضي بسبب إصابة بالفخذ.
 

وقد تمثل هاتان الإصابتان خطرا على مسيرة الفريق في الدوري الإنقليزي خلال الأسابيع المقبلة، خاصّة وأنّه يحتلّ حاليا المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بالتساوي مع مانشستر سيتي وعلى بعد نقطتين من المتصدر توتنهام، علماً وأنّه سيحلّ ضيفاً على كل من ويست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد في المباراتين المقبلتين.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية