المنتخب الوطني لردّ الإعتبار ضد اليابان

المنتخب الوطني لردّ الإعتبار ضد اليابان
Foot24
2023-10-16 15:49:00

خاض المنتخب الوطني التونسي اليوم الإثنين 16 أكتوبر حصته التدريبية الثانية والأخيرة، والتي دامت حوالي 50 دقيقة بمشاركة جميع اللاعبين تحسّبا لملاقاة نظيره الياباني غدا الثلاثاء على الساعة الحادية عشر والربع صباحا بتوقيت تونس بمدينة كوبي اليابانية.


وتقرّر في الإجتماع الفني للمباراة أن يخوض للنسور اللقاء باللون الأحمر بالنسبة للاعبين والأسود لحراس المرمى، بينما سيلعب منتخب اليابان باللون الأزرق للاعبين والأخضر لحراس المرمى.
 

وسيتوجّب على زملاء عيسى العيدوني الحدّ من القوّة الهجومية لمنتخب الساموراي الذي يتميّز بجودة التحولات الهجومية والسرعة في تناقل الكرة، علما وأنه بصم على حصيلة تهديفية مرعبة في آخر 5 مباريات بإحرازه لـ22 هدفا، مقابل تلقّيه لخمس أهداف، ناهيك عن كونه قد تفوّق على المنتخبين الإسباني والألماني في نهائيات كأس العالم قطر 2022. 
 

ويندرج اللقاء ضمن كأس ''كيرين'' الودّية التي ستقام بنظام المباراة الوحيدة هذه السنة بعد أن توج للمنتخب الوطني بنسخة السنة الماضية بعد الفوز بنتيجة هدفين دون رد على منتخب الشيلي وبثلاثية نظيفة على منتخب الساموراي في المباراة النهائية، علما وأنها ثاني لقاءاته في الجولة الآسيوية بعد مباراته الأولى ضد مضيفه الكوري الجنوبي، والتي إنتهت بهزيمة ثقيله للنسور قوامها أربعة أهداف لصفر.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية