أي مصير لديلان برون مع ساليرنيتانا؟

أي مصير لديلان برون مع ساليرنيتانا؟
Foot24
2023-10-11 19:47:00

أعلن ساليرنيتانا الإيطالي يوم الأمس الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 عن إقالة المدرب البرتغالي باولو سوزا من منصبه نظراً لسوء النتائج بعد عدم تحقيق الفريق لأي فوز في 8 مباريات في الدوري الإيطالي، وهو ما جعله يقبع بالمركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.


وكان فريق الجنوب الإيطالي قد إنقاد للهزيمة في 5 مناسبات، مقابل تعادله في 3 لقائات وتلقِّي شباكه لـ17 هدفاً منذ بداية الموسم الحالي، وهو ما دفع إدارته لتعيين المهاجم الإيطالي المخضرم والمدرب السابق لنادي ريجينا فيليبو إينزاقي خلفاً للبرتغالي.


ومن الجدير بالذكر أن ساليرنيتانا يضمُّ في صفوفه المدافع التونسي ديلان برون الذي كان قد إنضمّ للنادي في الميركاتو الصيفي لسنة 2022 قادماً من ميتز الفرنسي، عِلماً وأنه لم يتم التعويل عليه من طرف سوزا في أي مناسبة خلال الموسم الحالي، خاصةً وأن البرتغالي كان قد زجّ بكلِّ مُدافعيه في المباريات الثمانية السابقة.


وقد يُمثِّل تعيين المدرب الإيطالي فرصة للمدافع التونسي صاحب الـ28 سنة للعب المزيد من الدقائق مع الفريق، نظراً لأن اللقاء المقبل للفريق سيكون ضذ ضيفه كالياري يوم 22 من الشهر الحالي في إطار تاسع جولات الـ''كالتشيو'' من جهة، ولأن برون لم تتِمّ دعوته لتربصّ المنتخب الوطني التونسي لخوض مباراتيْ كوريا الجنوبية واليابان من جهة أخرى، وهو ما سيمنحه المزيد من الوقت للتدرب والتطوير من مردوده.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية