الأولمبي الباجي يستمرُّ في الصدارة والـ''سيابي'' يعود بالتعادل من المتلوي

الأولمبي الباجي يستمرُّ في الصدارة والـ''سيابي'' يعود بالتعادل من المتلوي
Foot24
2023-10-08 16:14:00

دارت اليوم الدفعة الثانية من لقائات الجولة السادسة من الدور الأول لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لحساب المجموعتين الأولى والثانية.

 
من جهته، واصل الأولمبي الباجي عُروضه الملفتة بعد إنتصاره على ضيفه القوافل الرياضية بقفصة بهدف يتيم حمل توقيع المدافع إسكندر الصغيّر في الدقيقة 13 من عمر المباراة التي أُقيمت بملعب بوجمعة الكميتي بباجة، ليرفع بذلك الباجية رصيدهم إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بفارق نقطتين عن الوصيف النجم الرياضي الساحلي.


في المقابل، ولحساب المجموعة الثانية، عاد النادي الرياضي البنزرتي بنقطة من الملعب البلدي بالمتلوي بعد تعادله مع النجم الرياضي بالمتلوي بنتيجة هدف لمثله.
 

وإفتتح لاعب خط وسط أصحاب الأرض محمد أمين بن عمر التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 75، قبل أن يُدرك المهاجم الجزائري يوسف الفلاحي التعادل للضيوف بعدها بخمس دقائق.


ويحتلُّ نجم المتلوي حالياً المركز الرابع في المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن مُلاحقه النادي الرياضي البنزرتي وعن ثالث الترتيب النادي الرياضي الصفاقسي الذي يملك 9 نقاط.
 

من جهة أخرى، واصل المستقبل الرياضي بالمرسى سلسلة عرضه المخيبة للآمال رغم إستنجاده بالمدرب عبد الستار بن موسى، وذلك بعد أن إنقاد القناوية للهزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام مضيفه الإتحاد الرياضي بتطاوين بملعب نجيب الخطاب.
 

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق لاعب خط الوسط السينيقالي محمود ديالو في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليحتلّ فريق الجنوب بذلك المركز السادس برصيد 5 نقاط بالتساوي مع النادي البنزرتي، في حين يقبع مستقبل المرسى بالمركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية