رباعي تونسي يخوض لقاءات اليوم من المسابقات الأوروبية

رباعي تونسي يخوض لقاءات اليوم من المسابقات الأوروبية
Foot24
2023-10-05 13:59:00

من المنتظر أن تشهد لقائات الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي المُزمع إقامتها اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023 مشاركة أربع لاعبين تونسيين مع ثلاث فرق مختلفة.
 

فمن جهته، سيُواجه هاكن السويدي ضيفه قاراباق الأذربيجاني في إطار منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثامنة من الدوري الأوروبي، في وقت يحتلُّ فيه زملاء المهاجميْن التونسييْن عمر العيوني وعلي يوسف المركز الأخير في ترتيب المجموعة بدون أي نقطة، متساويين مع مولده النرويجي.
 

في المُقابل، سيبحث فريق لاعب خط الوسط الدولي التونسي إلياس السخيري آينتراخت فرانكفورت الألماني عن فضّ شراكة المركز الأول للمجموعة السابعة من دور المؤتمر الأوروبي عندما ينزل ضيفاً على باوك اليوناني في إطار ثاني الجولات، عِلماً وأن الفريقين يتساويان في عدد النقاط بثلاث لكل منهما، مع فارق الأهداف لصالح الفريق اليوناني.
 

في المُقابل، سيكون فيرينكفاروش المجري في مهمّة صعبة نسبياً عندما يحِلُّ هو الآخر ضيفاً على فيورنتينا الإيطالي في إطار الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة من نفس المسابقة، عِلماً وأن زملاء لاعب خط الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان يتصدّرون ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطتين عن الـ''فيولا''.
 

يُشار إلى أن المباريات الثلاث ستنطلق على الساعة الثامنة ليلاً.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية