إنتصار وِدِّي للقوافل على نجم المتلوي

إنتصار وِدِّي للقوافل على نجم المتلوي
Foot24
2023-10-01 16:20:51

إستطاعت القوافل الرياضية بقفصة اليوم تحقيق فوز وِدِّي قوامُه ثلاث أهداف لهدفين على ضيفها النجم الرياضي بالمتلوي في المباراة التي أُقيمت بملعب محمد رواشد بقفصة.


وإفتتح المهاجم هيثم مبارك التسجيل لأصحاب الأرض بعد مرور ربع ساعة من إنطلاق المباراة، قبل أن يُدرك لاعب خط الوسط البوركيني ساليفو تابسوبا التعادل للضيوف بعدها بخمس دقائق.


وتمكّن المهاجم الغيني للقوافل الخالي بانقورا من مُضاعفة النتيجة لفريقه في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني، ليُضيف المنتدب الجديد محمد نيزك الليلي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 22، قبل أن يُذلِّل المدافع أحمد مزهود الفارق لصالح نجم المتلوي عن طريق ركلة جزاء.


يُشار إلى أن القوافل تحتلُّ حالياً المركز قبل الأخير في ترتيب المجموعة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطة عن خامس الترتيب الإتحاد الرياضي ببن قردان، في وقت يستعدُّ فيه الفريق لملاقاة مُضيفه الأولمبي الباجي يوم 7 أكتوبر المقبل في إطار الجولة السادسة من البطولة المحلية.


من جهته، يحتلُّ فريق المناجم المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من 4 لقائات، بفارق 3 نقاط عن ثالث الترتيب النادي الرياضي الصفاقسي، كما أنّه سيرحل هو الآخر يوم الثامن من الشهر المقبل إلى بنزرت لملاقاة النادي الرياضي البنزرتي لحساب نفس الجولة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية