لا غالب ولا مغلوب في دربي شمال لندن

لا غالب ولا مغلوب في دربي شمال لندن
Foot24
2023-09-24 15:13:22

إنتهى منذ قليل لقاء دربي شمال لندن لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنقليزي الممتاز بين آرسنال وضيفه توتنهام بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب الإمارات.
 

 وإفتتح المدفعجية التسجيل في الدقيقة 26 بعد تحويل المدافع الدولي الأرجنتيني كريستيان روميرو للكرة بالخطأ في مرماه بعد تسديدة النجم الإنقلزي بوكايو ساكا، قبل أن يتمكّن المهاجم الدولي الكوري الجنوبي هيونق مين سون من تعديل الكفّة للـ''سبيرز'' في آخر ثواني الشوط الأول.


وعاد ساكا ليسبِّب المتاعب للضيوف إثر إحرازه للهدف الثاني لفريقه بعد حوالي 10 دقائق من إنطلاق الشوط الثاني للمباراة، قبل أن يعود سون ويبصم على هدف التعادل لفريقه بعدها بدقيقة فقط، في لقاء شهد تدوين لاعب خط الوسط الدولي الإنقلزي جيمس ماديسون على تمريرتيْن حاسمتيْن.


ونجح بذلك توتنهام في تحقيق التعادل على أرض آرسنال لأوّل مرة منذ سبتمبر 2019 حين إنتهت مباراة الذهاب لموسم 2019-2020 بنفس النتيجة المذكورة أعلاه.


وتساوى الفريقان بعد هذا اللقاء في النقاط برصيد 14 لكل منهما في المركزين الرابع والخامس توالياً، مع إستفادة الضيوف من فارق الأهداف المدفوعة والمقبولة، بفارق نقطة عن برايتون الذي إنتصر اليوم على بورنموث بثلاثية لهدف، وبفارق نقطتين عن ليفربول الذي فاز بنفس النتيجة على ويست هام، في حين يتصدّر مانشستر سيتي الترتيب بـ18 نقطة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية