فوز دراماتيكي للبايرن على الشياطين الحمر

فوز دراماتيكي للبايرن على الشياطين الحمر
Foot24
2023-09-20 21:16:41

تمكّن بايرن ميونخ الألماني منذ قليل من تحقيق إنتصار صعب قوامه أربعة أهداف لأربعة في إطار مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا، والتي أُقيمت بملعب الآليانز آرنا بميونخ وتميّزت بالأخطاء الفردية من الطرفين.


وتقدّم النادي البافاري في النتيجة عن طريق المهاجم الدولي الألماني لوروا ساني بعد خطأ من حارس مرمى الشياطين الحمر أندريه أونانا في الدقيقة 28، قبل أن يُضيف مُواطنه سيرج قنابري الهدف الثاني للعملاق البافاري بعدها بأربع دقائق فقط.


وقلّص المهاجم الدانماركي راسموس هويلوند الفارق للـ"مان يو'' بعد أربع دقائق من إنطلاق شوط المباراة الثاني، قبل أن يحرز المهاجم الدولي الإنقليزي هاري كين الهدف الثالث للبايرن إثر ترجمته لركلة جزاء جائت بعد لمسة يد من لاعب خط الوسط الدولي الدانماركي كريستيان إيرييكسين.
 

وفي الدقيقة 88، نجح لاعب خط الوسط الدولي البرازيلي لمانشستر يونايتد كاسيميرو في تذليل الفارق لناديه، قبل أن يتمكّن الألماني ماتيس تيل من إضافة الهدف الرابع للبايرن ويتمكّن كاسيميرو من تسجيل الهدف الثالث لليونايتد في الدقيقة 95.


ويحتلُّ بايرن ميونخ حاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن إف سي كوبنهاقن الدانماركي وغلطة سراي التركي اللّذان تعادلا بنتيجة هدفين لمثلهما اليوم، في حين يقبع مانشستر يونايتد بالمركز الأخير دون أي نقطة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية