الترجي يواجه المتلوي.. واللقاء يتجدد بين المنستيري والمرسى

الترجي يواجه المتلوي.. واللقاء يتجدد بين المنستيري والمرسى
Foot24
2023-09-02 14:19:00

يستقبل الترجي الرياضي التونسي انطلاقا من الساعة الرابعة مساء، النجم الرياضي بالمتلوي، على ملعب حمادي العقربي برادس، لحساب الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى.

ويسعى نادي باب سويقة إلى تدارك عثرة الجولة الثانية، حيث اكتفى بنتيجة التعادل أمام مضيفه اتحاد تطاوين بهدف من الجهتين، محتلا المركز الثاني مؤقتا في ترتيب المجموعة الثانية.

من جهته يبحث فريق المناجم عن ثاني انتصار له في البطولة، بعد تغلبه في الجولة الأولى على ضيفه اتحاد تطاوين بهدف دون رد. ويذكر أن نجم المتلوي كان معفى من خوض مباراة الجولة الثانية، ليستقر رصيده في المركز الرابع بثلاث نقاط.

أما على ملعب مصطفى بن جنات في المنستير، يستقبل اتحاد المكان ضيفه المستقبل الرياضي بالمرسى بعد مرور 8 سنوات عن آخر لقاء جمع الفريقين في موسم 2014-2015، والذي انتهى لصالح القناوية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى فريق عاصمة الرباط إلى اقتناص فوزه الثاني في بطولة هذا الموسم بعد انتصاره في الجولة الثانية على النادي البنزرتي بهدفين لصفر.

في حين لا يزال مستقبل المرسى يبحث عن أولى انتصاراته في البطولة، بعد هزيمتين أمام كل من الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي بنتيجة هدف لصفر في كلا المباراتين.

ويحتل المنستيري المركز الثالث بثلاث نقاط من فوز وحيد، بعد إعفائه من خوض مباراة الجولة الأولى، في حين يحتل مستقبل المرسى المركز قبل الأخير بدون نقاط.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية