مهمّة ليست بالمستحيلة لزملاء الحاج محمود وبن رمضان والسخيري

مهمّة ليست بالمستحيلة لزملاء الحاج محمود وبن رمضان والسخيري
Foot24
2023-09-01 14:45:29

أُقيمت اليوم بإمارة موناكو الفرنسية قرعة دور المجموعات لمسابقة دور المؤتمر الأوروبي، وذلك بعد أن إنتهت بالأمس فعاليات الدور التمهيدي الأخير للبطولة. 
 

ووضعت القرعة نادي فيرينكفاروشي المجري الذي ينشط به لاعب خط الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان في المجموعة السادسة، أين سيُلاقي كلاً من فيورنتينا الإيطالي وخينك البلجيكي وتشوكاريتشكي الصربي، فيما شهدت المجموعة السابعة تواجد آينتراخت فرنكفورت الألماني الذي يضمُّ في صفوفه الدولي التونسي الآخر إلياس السخيري مع كل من باوك سالونيكا اليوناني وهيلسنكي الفنلندي وآبيردين الإسكتلندي.
 

في المُقابل، عرفت المجموعة الرابعة تواجُد فريق لوقانو السويسري جنباً إلى جنب مع كلوب بروج البلجيكي وبودو كليمت النرويجي وبشكتاش التركي، عِلماً وأن لوقانو يضمُّ في صفوفه اللاعب السابق للنجم الرياضي الساحلي محمد الحاج محمود.
 

يُشار إلى أن فيرينكفاروشي المجري كان قد عبر ليلة الأمس من بوابة ضيفه فيلنيوس الليتواني بعد أن إنتصر عليه بثلاثية نظيفة، مُستفيداً من فوزه ذهاباً بأربعة أهداف لصفر، وهو الذي كان سيخوض مسابقة الدوري الأوروبي لولا الخسارة في الدور التمهيدي على يد بطل جزر الفارو كي كلاكسفيك في جويلية الماضي.
 

من جهة أخرى، نجح زملاء السخيري في تخطي عقبة ليفسكي صوفيا بعد أن إنتصر عليه بالأمس بثنائية نظيفة وبمجموع 3-1 بين لقائيْ الذهاب والعودة، بينما سيلعب لوقانو السويسري في بطولة دوري المؤتمر بعد أن فشل بالأمس في التأهُّل إلى الدوري الأوروبي بعد إقصائه على يد يونيون سان جيلواز البلجيكي بمجموع 3-0.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية