تربُّص ثالث لنجم المتلوي ولقائان مغاربيان في البرنامج

تربُّص ثالث لنجم المتلوي ولقائان مغاربيان في البرنامج
Foot24
2023-08-25 14:48:00

سيكون النجم الرياضي بالمتلوي على موعد مع خوض تربُّص تحضيري جديد إستعداداً لباقي مباريات الموسم، وذلك بعد أن تنقّل الفريق اليوم بالفعل إلى مدينة طبرقة قبل يوم فقط من بداية التربُّص الذي سيمتدُّ من يوم 26 من الشهر الجاري إلى 1 سبتمبر المقبل.


كما أشار فريق المناجم في بيانه الذي نشر عبر صفحته الرسمية أن مباراته الوِدِّية الأولى ستُقام غدا السبت 26 أوت على الساعة الرابعة والنصف عصراً ضد الشباب الرياضي ببلوزداد الجزائري، في حين سيُلعب اللقاء الثاني ضد مُواطنه إتحاد العاصمة يوم الإثنين.


يُشار إلى أن هذا التربُّص هو الثالث من نوعه لنجم المتلوي في الموسم الحالي بعد التربُّص الذي أُقيم بمدينة حمّام بورقيبة والثاني الذي تحوّل على إثره الفريق إلى سوسة لمواجهة المستقبل الرياضي بسليمان وِدِّياً.


يُذكر أيضاً أن الأحمر والأصفر كان قد تم إعفاؤه من الجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، والتي ستُقام غداً السبت وبعد غد الأحد، وهو الذي كان قد إنتصر في أولى مبارياته على ضيفه الإتحاد الرياضي بتطاوين بنتيجة هدف لصفر، على أن يصطدم الفريق بمُضيفه الترجي الرياضي التونسي في إطار الجولة الثالثة يوم الثاني من سبتمبر المقبل.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية