سقوط للنجم الساحلي أمام الباجية في أولى جولات البطولة

سقوط للنجم الساحلي أمام الباجية في أولى جولات البطولة
Foot24
2023-08-23 17:43:00

إستهلّ حامل لقب بطولة الرابطة المحترفة الأولى النجم الرياضي الساحلي منذ قليل مشواره في الموسم الجديد للمسابقة بالخسارة بهدفين لهدف أمام مُضيفه الأولمبي الباجي في اللقاء الذي أُقيم بملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى في إطار خِتام مباريات الجولة الأولى من الموسم الرياضي 2023-2024 لحساب المجموعة الأولى من الدور التمهيدي. 

وتقدّم أبناء المدرب الجزائري نبيل نغيز في النتيجة بعد حوالي ربع ساعة من بداية اللقاء عن طريق لاعب خط الوسط بشير المقدّم، قبل أن يتصدّى حارس مرمى الأولمبي عبد السلام الحليوي لركلة جزاء المهاجم يوسف العبدلي قبل نهاية الشوط الأوّل بفوز الباجية.

وعدّل لاعب خط الوسط حمزة الجلاصي النتيجة لنادي جوهرة الساحل في الدقيقة 65 من علامة الجزاء، قبل أن يقضي المدافع محرز بالراجح على آمال النجم بتحقيقه لهدف الفوز في الدقيقة 86 بالطريقة ذاتها. 

ويحتلُّ نادي الشمال الغربي بفضل هذا الفوز مركز الوصافة في المجموعة الأولى بثلاث نقاط بالتساوي مع المُتصدِّر النادي الإفريقي وثالث الترتيب الملعب التونسي، مُتداركاً بفضل هذه النتيجة هزيمته بهدف لصفر أمام ضيفه نادي أبو سليم الليبي في إطار الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بينما يقبع ليتوال بالمركز الخامس بدون أي نقطة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية