أستون فيلا يقسو على إيفرتون برباعية

أستون فيلا يقسو على إيفرتون برباعية
Foot24
2023-08-20 15:58:00

إكتسح استون فيلا منذ قليل ضيفه ايفرتون بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي أُقيمت على ملعب الفيلا بارك في أعقاب ثاني جولات الموسم الحالي من الدوري الإنقليزي الممتاز.

وإفتتح لاعب خط الوسط الدولي الإسكتلندي التسجيل لأبناء المدرب الإسباني أوناي إيمري عند الدقيقة 18 من عمر المباراة، قبل أن يُضاعف البرازيلي دوقلاس لويز النتيجة بعدها بست دقائق فقط.

وبعد حوالي خمس دقائق فقط من إنطلاق الشوط الثاني للمباراة، إستطاع المهاجم الجمايكي ليون بايلي إحراز ثالث أهداف فريقه، قبل أن يختتم زميله الكولومبي جون دوران رباعية ناديه قبل ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، في لقاء شهد خروج اللاعب البرازيلي للـ''فيلانز'' فيليب كوتينهو مُصاباً بعد دقائق من نزوله كبديل.

ويحتلُّ أستون فيلا بهذا الإنتصار المركز السادس مؤقتاً بأربع نقاط، في إنتظار باقي مباريات الجولة، في حين يقبع الـ''توفيز'' في المركز الأخير بدون أي نقطة.

ومن شأن هذه النتيجة أن تسيل المزيد من الحبر حول الوضعية المثيرة للشكوك التي يعيشها ايفرتون منذ الموسم الماضي، خصوصاً بعد ضمانه البقاء في مصاف الدوري الإنقليزي بصعوبة إثر السقوط الحرّ الذي تسبّب في إحتلاله للمركز السابع عشر الموسم المنقضي وبعد خسارتهم لأوّل لقائين في الـ''بريمرليق'' دون تسجيل أي هدف منذ 68 سنة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية