ليفربول يُتمُّ ثالث تعاقداته الصيفية

ليفربول يُتمُّ ثالث تعاقداته الصيفية
Foot24
2023-08-18 15:20:00

أعلن ليفربول الإنقليزي اليوم عن تعاقده مع لاعب خط الوسط الدولي الياباني واتارو إندو قادماً من شتوتقارت الألماني بعقد يمتد لأربع مواسم وفي صفقة كلّفت الـ''ريدز'' حوالي 20 مليون يورو.

وكان صاحب الـ30 سنة قد تكوّن كقلب دفاع قبل أن يتحوّل إلى أحد أفضل لاعبي خط وسط الـ''بوندسليقا'' خلال المواسم الأخيرة، وهو الذي بدأ مسيرته مع أندية يابانية على غرار أوراوا ريدز.
 
وفي جويلية 2018، إنتقل اللاعب الياباني من نادي أوراوا إلى سان ترون البلجيكي الذي أعاره بدوره إلى شتوتقارت الألماني في صيف 2019، ليبرز بعد ذلك كأحد أفضل لاعبي وسط الدوري الألماني على مستوى الإحصائيات، وذلك بفضل كونه أكثر اللاعبين حسماً للصراعات الهوائية وأكثر لاعب نجاح في الإبعادات وثاني أنجح اللاعبين في التمريرات، بالإضافة إلى إمضائه على 12 هدفاً و11 تمريرة حاسمة.

ويتوسّم فريق الـ''ميرسيسايد'' خيراً في إندو لإعادة أمجاد خط وسطه بعد رحيل كل من الدولي الإنقليزي جوردان هندرسون ومُواطنه جيمس ميلنر والدولي البرازيلي فابينهو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهو ما سيتيح الفرصة للاعب الياباني للبروز جنباً إلى جانب مع الدولي الأرجنتيني أليكسيس ماكاليستر والدولي المجري دومينيك سوبوسلاي اللذان إنضمّا حديثاً إلى النادي.

يُشار إلى أن ليفربول يستعد حالياً لإستضافة بورنموث غداً في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنقليزي على الساعة الثالثة عصراً بعد أن كان قد تعادل بهدف لمثله في المباراة الأولى على ملعب الستامفورد بريدج ضد تشلسي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية