سادس الصفقات الصيفية لمستقبل سليمان والعياري يُوضِّح بخصوص الوضع الحالي للفريق

سادس الصفقات الصيفية لمستقبل سليمان والعياري يُوضِّح بخصوص الوضع الحالي للفريق
Foot24
2023-08-17 12:10:00

أبرم المستقبل الرياضي بسليمان ليلة الأمس سادس صفقاته الصيفية خلال الميركاتو الحالي، وذلك بعد توقيعه مع لاعب الوسط الهجومي أمير الشيخ لمدّة موسمين قادماً من النادي الرياضي البنزرتي الذي فسخ عقده معه منذ أيام.

ويُعدُّ صاحب الـ24 سنة بذلك سادس لاعب ينضمُّ للمستقبل بعد كل من المدافعيْن وسيم صيود وضياء المعتوقي ولاعب خط الوسط المخضرم كريم العواضي، بالإضافة إلى المهاجم القامبي كيبا سو والجناح محمد علاء السالمي.

من جهته، عبّر المدرِّب الجديد للفريق محمد العياري بعد ثاني حصصه التدريبية مع النادي أنه يُعوِّل على تفهُّم الإدارة وصبرها خلال الفترة الأولى من الموسم الحالي بعد إبرام النادي لصفقات سبقت ولايته مع النادي، مُضيفاً أن المستقبل بصدد الإتصال مع عديد اللاعبين، خُصوصاً في إطار الشراكات المُبرمة مع الترجي الرياضي التونسي خاصةً، وباقي الأندية عامّةً من أجل إستقطاب لاعبيها.

كما قال صاحب الـ41 سنة بعد ثلاث أيام من التعادل السلبي في مباراته الوِدِّية أمام النجم الرياضي بالمتلوي أن حالة عدم الإستقرار التي يعيشها النادي على غرار باقي فِرق الرابطة المحترفة لا تُعدُّ إستثناءً، كما أن وضع المستقبل لا يُعتبر كارثياً نظراً لأنه ليس مهدداً بالمنع من الإنتداب، مُشيراً إلى أن الفريق يسعى للخروج من أزمته الحالية وضمان البقاء في الرابطة الأولى، بالإضافة إلى تكوين فريق متماسك ومستقر، خصوصاً بعد خروج 13 لاعباً خلال الميركاتو الحالي.

يُشار إلى أن المستقبل سيستهلُّ مشواره في الموسم الجديد في الدور التمهيدي من الرابطة المحترفة الأولى بعد غد السبت عندما يستضيف الملعب التونسي بالملعب البلدي بسليمان على الساعة الرابعة والنصف عصراً.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية