الترجي يتعاقد رسمياً مع الدربالي

الترجي يتعاقد رسمياً مع الدربالي
Foot24
2023-08-17 11:08:00

أعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم عن ثامن صفقاته الصيفية عقب إتمام جميع إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط السابق للأولمبي الباجي محمد وائل الدربالي الذي أمضى على عقد بثلاث سنوات مع الفريق بعد مفاوضات مُطوّلة نسبيا.

وسيعود بذلك الدربالي لنادي باب سويقة بعد خوضه معه لتجربة لم تُكلّل بالنجاح سنة 2019 عندما انضمّ له قاِدماً من تولوز الفرنسي، قبل أن يُغادره نحو الأولمبي الباجي خلال الميركاتو الصيفي لسنة 2021 أين بصم على مردود مُتميِّز دوّن على اثره سبع تمريرات حاسمة في 33 لقاءً، وهو ما مكّنه من التتويج بكأس تونس مع فريق الشمال الغربي نهاية الموسم المُنقضي، بالإضافة إلى استدعائه لخوض بطولة كأس العالم للأواسط بالأرجنتين مع المنتخب الوطني التونسي في شهر ماي الماضي.

ويُعدُّ صاحب الـ20 سنة ثامن تعاقدات الأحمر والأصفر خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد كل من لاعبي خط الوسط السابقين للاتحاد المنستيري يوسوف أومارو وحسام تقا والمهاجميْن أسامة بوقرة والجزائري حسام غشة والظهير أسامة السهيلي والبرازيلييْن يان ساس ورودريقو رودريقيز.

يُشار إلى أن شيخ الأندية التونسية يستهلُّ مسيرته في بطولة الرابطة المحترفة الأولى بعد غد السبت حين يواجه المستقبل الرياضي بالمرسى بملعب حمادي العقربي برادس على الساعة الرابعة والنصف عصراً.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية