رباعية للملعب التونسي في شباك الشحانية القطري

رباعية للملعب التونسي في شباك الشحانية القطري
Foot24
2023-08-12 17:32:20

إنتصر الملعب التونسي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة على نادي الشحانية القطري في إطار آخر المباريات الوِدِّية التي تندرج ضمن تربُّصات البقلاوة بمدينة إزميت التركية. 
 
وأحرز أهداف فريق العاصمة، والتي أتت كلُّها في الشوط الثاني للمباراة، كلُّ من سند الخميسي (58) حمزة الخضراوي (63) بلال الماجري (76) وهيثم الجويني (84).
 
يُشار إلى أن الأخضر والأحمر كان قد تعادل وِدِّياً خلال نفس التربُّص بنتيجة هدف لمثله أمام العربي الكويتي، في لقاء توقّف قبل 20 دقيقة من نهايته وأحرز خلاله الهدف الوحيد للبقلاوة اللاعب سند الخميسي، بالإضافة إلى تعادُله بنفس النتيجة مع توزلاسبور التركي بفضل هدف هيثم الجويني الذي كان قد أحرز ثنائية فريقه أمام الخلود السعودي في المباراة التي فاز فيها الملعب التونسي بهدفين لهدف.

وتأتي هذه المباريات كمحاولة من الفريق للوقوف على إستعداد لاعبيه للموسم الجديد، بالإضافة إلى منح الفرصة لصفقاته الجديدة على غرار قلب الدفاع حمزة بن عبدة، لاعبي خط الوسط يوسف السعفي وغازي العيادي، بالإضافة إلى الظهير الأيسر هيثم المحمدي ولاعب خط الوسط التوقولي ستيف لاوسن والمدافع فخر الدين العوجي والمهاجم الغيني فودي سوما عصمان.

يُذكر أن النادي العاصمي كان قد إحتلّ الموسم الماضي صدارة مجموعة تفادي النزول للرابطة المحترفة الأولى، على أن يحِلّ ضيفاً في إطار الجولة الأولى من الموسم الجديد للبطولة على المستقبل الرياضي بسليمان يوم 19 من الشهر الجاري على الساعة الرابعة والنصف مساءً.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية