الترجي يشرع في بيع الإشتراكات الخاصة بالموسم الكروي الجديد

الترجي يشرع في بيع الإشتراكات الخاصة بالموسم الكروي الجديد
Foot24
2023-08-10 18:15:00

أعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم في بيان نشر عبر صفحته الرسمية عن إنطلاق حملة بيع إشتراكاته السنوية غداً الجمعة 11 أوت على أحد مواقع الإنترنت الخاصّة بإقتناء مختلف أنواع التذاكر، على أن تُباع باقي الإشتراكات يوم الإثنين المُوافق للرابع عشر من الشهر الجاري بشبابيك حديقة حسان بلخوجة بين الساعة العاشرة صباحاً والسادسة مساءً.

وجائت أسعار الإشتراكات كالآتي : 150 ديناراً للمدارج الجانبية، 170 ديناراً للمدارج المكشوفة، 300 ديناراً للمدارج العليا، 500 ديناراً للمدارج السفلى و800 ديناراً للمنصة.

وفي سياق مُتصِّل، أكّد نادي باب سويقة أن جميع الإشتراكات تُعتبر ملكاً خاصاً لأصحابها، على أن يحتوي كلُّ منها على إسم و لقب ورقم بطاقة التعريف الوطنية الخاصّة بحامله، ويستظهر كلُّ فرد بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية عند عملية البيع.

كما شدّد نادي الدم والذهب على أن إشتراكات المنعرج الجنوبي لن تُباع سوى لمن هم فوق السن القانوني، والمُحدّد بثمانية عشر سنة، فيما سيُسمح للقصر بإقتناء الإشتراكات الأخرى على أن يكونوا مصحوبين بأولياء أمورهم وأن يكون الطرفان حامليْن لإشتراك سنوي.

وإختتم شيخ الاندية التونسية بيانه ذاكراً أن شبابيك حديقة حسان بلخوجة ستكون مفتوحة لتسليم الإشتراكات فقط أيّام المباريات.


يُشار إلى أن هذه الاجرائات تم إتخاذها من طرف الترجي بهدف الحدُّ من عمليات الشغب التي أضرّت بمشاركته الإفريقية بعد أحداث مباراة إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا الموسم المُنقضي أمام شبيبة القبايل الجزائري، والتي تلقّى على إثرها الفريق عقوبة كبيرة من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية