التعادل السلبي يحسم وِدِّية النادي البنزرتي والنجم الساحلي

التعادل السلبي يحسم وِدِّية النادي البنزرتي والنجم الساحلي
Foot24
2023-08-09 18:31:00

إنتهت منذ قليل المباراة الوِدِّية بين النادي الرياضي البنزرتي والنجم الرياضي الساحلي، والتي أُقيمت بملعب مصطفى عمارة بسوسة، بالتعادل السلبي بين الفريقين في إطار استعداداتهما للموسم الرياضي المقبل وعودة بطولة الرابطة المحترفة الأولى بعد 10 أيام من اليوم.

يُشار إلى أن نادي جوهرة الساحل كان قد إنتصر ودِّياً على الإتحاد الرياضي بتطاوين منذ 5 أيام بنتيجة هدف لصفر، وهو الذي يستعد لمواجهة إيه سي ميلان الإيطالي في إطار مباراة تطبيقية ستجمع الفريقين بعد ثلاث أيام بالمركز التدريبي للفريق الإيطالي (ميلانيللو)، قبل أن يتحوّل للجزائر لمواجهة النادي الرياضي القسنطيني في إطار مباراة الدور الأول من رابطة الأبطال الإفريقية يوم 18 من الشهر الحالي ويخوض الفريقان لقاء العودة بعدها بأسبوع بالملعب الأولمبي بسوسة.

في المقابل، كان قروش الشمال قد إنتصروا بثلاثية نظيفة على فوت أفريكا أنتر الايفواري في إطار مباراة تطبيقية جمعت الفريقين في منتصف جويلية الماضي، قبل أن يتعادلوا ودياً بهدفين لمثلهما مع الهلال السوداني في مناسبة أولى، وبنتيجة 0-0 في مناسبة ثانية.

كما خسِر النادي البنزرتي لقائه الوِدِّي الثالث ضد الإتحاد الرياضي بتطاوين بنتيجة هدف لصفر، قبل أن يحسِم التعادل السلبي المباراة التي جمعته بالنادي الإفريقي منذ أربع أيام.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية