مانشستر يونايتد يحسم مستقبل المجبري

مانشستر يونايتد يحسم مستقبل المجبري
Foot24
2023-08-09 16:49:44

حسب ما أشارت له صحيفة ''ذا صان'' الإنقليزية، فإن مانشستر يونايتد الإنقليزي قرّر الإبقاء على لاعب خط الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري في قائمة الفريق خلال الفترة المتبقية من الصيف الحالي، وذلك رغم العروض التي تلقّاها من أجل صاحب الـ20 سنة من قِبل عديد الأندية على غرار بوروسيا دورتموند الألماني.

وحسب نفس المصدر، فإنّه رغم المحادثات الجارية بشأن إحتمال خروج المجبري بصفة نهائية أو على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الـ''بريمرليق'' أو الدوري الفرنسي، فإن عديد الأطراف داخل النادي، وأهمُّها المدرب الهولندي إريك تين هاخ، كانت قد أبدت إهتمامها باللاعب نظراً لأدائه المتميز خلال الفترة التحضيرية الصيفية، خاصّةً عقب تعادل الشياطين الحُمر أمام أتليتيك بلباو الإسباني بهدف لمثله الأحد الماضي.


من جهة أخرى، لا تزال إمكانية إعارة الدولي التونسي واردة، خُصوصاً في ظلِّ التساؤلات المطروحة حول الدقائق التي سيتحصّل عليها خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى الإهتمام الواضح من الفريق الصاعد حديثاً للدوري الإنقليزي لوتون تاون.

يُشار إلى أن المجبري كان قد خاض 41 لقاءً في جميع المسابقات مع بيرمينقهام سيتي في دوري الدرجة الثانية الإنقليزي الموسم الماضي على سبيل الإعارة، قبل أن يعود إلى الـ''مان يو'' في جوان المُنقضي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية