السد يُرافق الهلال إلى دور ربع نهائي البطولة العربية

السد يُرافق الهلال إلى دور ربع نهائي البطولة العربية
Foot24
2023-08-02 16:49:00

إنتصر الهلال السعودي اليوم على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة هدفين لهدف في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الملك سلمان للأندية البطلة، والمُقامة حالياً بالمملكة العربية السعودية.

وإفتتح الهلال التسجيل عن طريق الوافد الجديد الصربي سيرقي ميلينكوفيتش سافيتش مع قُرب إنتهاء الشوط الأول للمباراة، قبل أن يُعدِّل الوداد النتيجة عن طريق مهاجمه المغربي سيف الدين بوحراتي في الدقيقة 64.

وبعد ذلك بدقيقتين فقط، تمكّن لاعب الوسط الدولي البرتغالي المُنظمّ حديثاً للفريق السعودي روبين نيفيس من إحراز هدف الفوز لفريقه، ليحصد فريقه بذلك النقطة السابعة له ويتأهّل إلى الدور الثاني كمتصدِّر للمجموعة الثانية.

من جهة أخرى، فاز السد القطري على أهلي طرابلس الليبي بهدف وحيد حمل توقيع المدافع البرازيلي باولو أوتافيو في آخر لحظات المباراة، ليترشح بذلك الزعيم بدوره إلى دور ربع النهائي بوصوله للنقطة الرابعة في وصافة الترتيب، بفارق نقطتين عن ثالث الترتيب الوداد البيضاوي ومتذيل الترتيب أهلي طرابلس.
 
وسيواجه بذلك الهلال متصدر المجموعة الأولى، والذي سيكون إما نادي الشرطة العراقي أو الإتحاد السعودي، فيما سُيلاعب السد ثاني المجموعة الأولى (الشرطة أو الترجي التونسي أو الإتحاد السعودي).
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية