العذار يُشيد بأداء النادي الصفاقسي والجربي يشكر لاعبيه

العذار يُشيد بأداء النادي الصفاقسي والجربي يشكر لاعبيه
Foot24
2023-07-31 12:07:00

شكر رئيس الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي جوهر العذار بعد خسارة الأمس ضد فريقه أمام الإتحاد السعودي بنتيجة هدف لصفر في إطار الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية البطلة وخروجه رسمياً من البطولة لاعبيه على الروح القتالية خلال اللقاء، مُشيداً بمجهودات المدرب المعين حديثاً أنيس الجربي.

كما قال العذار أنه تلقّى تهانٍ من رئيس الإتحاد العربي والمصري والسوداني بشأن جودة ناديه والمجموعة ككل، مُضيفاً أنه ليس نفس الفريق الذي لعب منذ أيام أمام نادي الشرطة العراقي.

وأردف رئيس النادي أن فريقه سعى لتقديم أفضل ما لديه رغم الأخطاء التحكيمية، مُؤكداً على تأثير حالتيْ الطرد اللتين تعرّض لهما الفريق يوم الأمس على الجانب النفسي للاعبين.

من جهته، أكّد المدرب أنيس الجربي أن لاعبيه بدأوا المباراة كما كان يجب عليهم بإغلاق جميع المنافذ على لاعبي الإتحاد نظراً لجودة لاعبيه، مُشيداً بمردود لاعبيه رغم إقصاء الحسين علي وكونتي، والذي لم يمنعهم من اللعب دون خوف رغم الإرهاق البدني والنفسي.

كما أضاف الجربي أن ردة فعل لاعبيه كانت في الموعد، مُشيراً إلى أهمية عنصر التحفيز في أدائهم المُتميِّز، مُتمنياً الأفضل لنادي عاصمة الجنوب في المستقبل.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية