الترجي يُبرِّر مسألة تلقِّيه لدعم مادي من طرف الجامعة

الترجي يُبرِّر مسألة تلقِّيه لدعم مادي من طرف الجامعة
Foot24
2023-07-23 21:22:00

وضّح الترجي الرياضي التونسي من خلال بيان نشر على صفحته الرسمية مسألة الدعم المادي الذي إستفاد منه الفريق من طرف الجامعة التونسية لكرة القدم، وذلك بهدف وضع حد للمُغالطات التي يتم تداولها حسب ما جاء في نص البيان.

وتطرّق فريق باب سويقة إلى التسهيلات التي تتمتع بها الجامعة في ما يخصُّ العمليات البنكية الخاصّة بالتحويلات المالية الخارجية، والتي تتميز بصعوبتها على الأندية، وذلك بهدف توضيح أن المبلغ المالي الذي رصدته الجامعة لصالح النادي يُعتبر مضموناً لديه بعد قيامه بعمليتي توطين بنكي.

وشملت المستحقات مالية حسب نص البيان مبلغاً يتعلّق بمشاركة لاعبيه في كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى 1.2 مليون دولار تحصّل عليها الفريق نتيجة بلوغه لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المُنقضي، موضِّحاً أن هاتين العمليتين تتمّان عن طريق الجامعات الوطنية فقط.

كما أشار نادي باب سويقة إلى أنه تمّت مُراسلة الإتحاد الدولي لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية بهدف التأكُّد من المبالغ المالية المرصودة، ذاكراً إدارة الفريق تنتظر عملية صرف المبلغ لكي تتمكّن من الحصول عليه ومُشدِّداً على ضرورة الإستعانة بالجامعة في هذا الشأن بهدف الحصول على مستحقاته المالية.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية