عثمان جنيّح يُوضِّح بخصوص الظرف المادي للنجم الساحلي

عثمان جنيّح يُوضِّح بخصوص الظرف المادي للنجم الساحلي
Foot24
2023-07-23 20:46:50

خرج رئيس الهيئة التسيري للنجم الرياضي الساحلي عثمان جنيّح اليوم في رسالة توضيحية لكشف النقاب عن الوضعية المالية الحالية للنادي.

فبعد أن توجّه بالشكر لجميع الأطراف المُساهمة في تتويج الفريق بلقب البطولة المحترفة الأولى للموسم المنقضي وتمكُّنه من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا من أبرز رموز النادي ومُسيِّرين بالجامعة التونسية لكرة القدم، تطرّق جنيّح إلى الأزمة المالية الخانقة التي يُعاني منها نادي جوهرة الساحل بسبب المشاكل المالية المتراكمة.

وعلى حدِّ تعبيره، فإن هذه الأزمة هي نتيجة منطقية للعب على الألقاب بطريقة عشوائية والتعاقدات المُبرمة بطريقة غير مدروسة، ذاكراً في السياق نفسه أنه لم يتم سداد مستحقات عديد اللاعبين خلال الفترة السابقة ومُتحدِّثاً عن محاولة المتسببين في هذه الأزمة الضغط على مسؤولي الفريق.

كما قال جنيّح أنه سيتم مدُّ جماهير النجم بكل تفاصيل القوائم المالية خلال الجلسة العامة القادمة، مُعبراً في الحين ذاته عن أهمية دعم المشجعين للفريق، وذلك من خلال إقتناءهم للإشتراكات السنوية وعدم إستعجالهم في الفوز بالألقاب الموسم المقبل نظراً لأن الفريق سيسعى لإيجاد إستراتيجية واضحة تسعى لوضع الحالة المادية للنادي كأولوية قصوى. 

أخيراً وليس أخراً، ولئن ثمن رئيس بطل تونس إنجاز الفريق بتحقيقه للقب البطولة خلال الموسم المُنقضي، إلا أنه شدّد على أهمية الإنتصارات المالية التي تم تحقيقها من خلال تسوية قضايا عديدة على غرار ملف صفقة سليمان كوليبالي، مُشيراً إلى أنه لا يزال هناك بعض القضايا التي لم يتم حلُّها بعد.

وإختتم جنيّح خطابه بالدعوة إلى جلسة عامّة إنتخابية للنادي وضرورة تنقيح القانون الأساسي للنادي ومعرفة أولويات الفريق في المرحلة القادمة، وهو ما ستهدف من خلاله الهيئة المديرة للخروج من الأزمة الحالية تزامناً مع مائوية النادي، بالإضافة إلى وجوب وضع قوانين صارمة من شأنها أن تحدّ من العجز المالي والمديونية.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية