أونانا أقرب من أي وقت مضى من الـ''مان يو''

أونانا أقرب من أي وقت مضى من الـ''مان يو''
Foot24
2023-07-17 15:52:00

بعد إعلان رحيل حارس المرمى الاسباني دافيد دي خيا عن الفريق منذ حوالي عشر أيام، يتّجه مانشستر يونايتد نحو التوقيع مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا قادِماً من إنتر ميلان الإيطالي بعد أن أشارت مُعظم المصادر، وعلى رأسها صحيفة ''أونز مونديال'' الفرنسية، إلى أن النادييْن قد إتفقا بالفعل على إنتقال اللاعب إلى الـ''أولد ترافورد''.

وأفاد نفس المصدر أن تكلفة الصفقة ستكون في حوالي الـ55 مليون يورو، على أن يخضع صاحب الـ27 سنة للفحوصات الطبية اليوم أو غداً، قبل أن يتم الاعلان عن تعاقد اللاعب مع الشياطين الحمر خلال الأسبوع ألجاري.

وحسب الخبير الإيطالي للإنتقالات فابريتسيو رومانو، فإن عقد الحارس ألكاميروني مع الشياطين الحمر سيمتد إلى غاية 2028، مع خيار التمديد بسنة إضافية، كما أن الفريق سيحاول إدراج اللاعب في قائمته التي ستشدّ الرحال إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف مباشرة المباريات ألودية التي سيخوضها النادي إستعداداً للموسم ألمقبل.

يُشار إلى أن أونانا سبق له اللعب تحت إمرة المدرب الهولندي الحالي لمانشستر يونايتد إريك تين هاخ، وذلك بين جانفي 2018 وجوان 2022، ممّا جعل من حارس وصيف بطل أوروبا للموسم المنقضي مطلباً لصاحب الـ53 سنة نظراً لمؤهلاته التي من أهمِّها دقة تمريراته الطويلة والقصيرة على حد سواء، بالإضافة إلى تصدياته المميزة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية