مركز المهاجم الصريح يشعل الميركاتو بين عمالقة أوروبا

مركز المهاجم الصريح يشعل الميركاتو بين عمالقة أوروبا
Foot24
2023-07-16 12:59:00

تبحث أندية إنتر ميلان وتشيلسي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان عن سد ثغرة المهاجم الصريح قبل شهر ونصف من غلق الميركاتو الصيفي حيث يسعى الفريق الإنجليزي إلى التخلص من لوكاكو الذي يحظى باهتمام فريق السيدة العجوز والهلال السعودي بينما يريد النيراتزوري إيجاد شريك مناسب للاوتارو مارتينيز بعد رحيل إيدين دزيكو في الوقت الذي يتفاوض فيه باريس سان جيرمان مع المهاجم الصربي لليوفي دوشان فلاهوفيتش.

ووفقا لما ذكره خبير انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو اليوم الأحد 16 جويلية 2023 فإن إنتر ميلان انسحب من سباق التعاقد مع لوكاكو بسبب محادثاته مع تشيلسي ليحول وجهته نحو لاعب أرسنال فولارين بالوغون الذي لعب معارا لريمس في الموسم الماضي وسجل معه 22 هدفا.

في المقابل يواصل يوفنتوس الضغط على تشيلسي من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي للتوقيع مع المهاجم الدولي البلجيكي، رغم حاجة الفريق الإيطالي إلى بيع مهاجمه الصربي دوشان فلاهوفيتش لتمويل الصفقة.

وعرض اليوفي على الفريق اللندني مبلغ 40 مليون يورو مستغلا في ذلك مفاوضات النادي الباريسي المتقدمة مع هدافه الصربي، حيث من المنتظر أن يتفق الجميع على كافة التفاصيل في الأسبوع المقبل.

يذكر أن لوكاكو لم يسافر مع بعثة تشيلسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تحضيرات الموسم الجديد حيث قرر بالفعل الرحيل عن البلوز ليفاضل بين عرض يوفنتوس والهلال.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية