08 آفريل 2021

النادي الافريقي: راحة خاصة للاساسيين وعناية بالمصابين

مكن الإطار الفني للنادي الإفريقي لاعبيه من راحة تراوحت بين يومين وأربعة أيام وذلك استغلالا لفترة توقف نشاط بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وشملت الراحة بأربعة أيام المجموعة التي خاضت المباريات باستمرار وهي التشكيلة الأساسية بالأساس مقابل يومين فقط للعناصر البديلة والتي لا تخوض المقابلات. ومن بين المجموعة التي ستستأنف التمارين مطلع الأسبوع المقبل هناك سبعة لاعبين مكنوا من راحة بالتشاور مع الإطار الطبي وذلك معاناتهم من إصابات مختلفة.

وعانى كل من حمزة العقربي وشهاب العبيدي من إصابة على مستوى العضلة الضامة فيما يشكو كل من أحمد خليل وصابر خليفة وزهير الذوادي وبلال العيفة وغازي عبد الرزاق من إصابات في عضلات الفخذ. وغامر السباعي المذكور بالمشاركة في مباراة يوم أمس أمام الاتحاد المنستيري كما هو الشأن في المباريات السابقة ناهيك أن أحمد خليل وبلال العيفة مثلا لم يتدربا بالشكل الأمثل قبل اللقاء بل أن الأوجاع عاودتهما عند القيام بالحركات الإحمائية ما جعل الإطار الفني يستعد لسيناريو مباراة النادي البنزرتي حينما خسر الفريق خدمات عاطف الدخيلي وحمزة العقربي دقائق فقط قبل انطلاقها.

ويعكس إصرار اللاعبين على المغامرة بصحتهم عبر خوض المقابلات الروح الجديدة التي باتت تميّز المجموعة وهو ما أمر كان لا بد أن يثمر التحسن الحالي سواء في ما يتعلق بالنتائج أو الترتيب.

محمد عبدلي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

4.5/5