08 آفريل 2021

علي معلول غاضب بسبب طبيب الأهلي المصري

مثلت إصابة الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول مادة إعلامية هامة تهافتت وسائل الإعلام المصرية على تناولها خصوصا مع اقتراب موعد الدربي القاهري مع نادي الزمالك.

وتعرف علاقة معلول بعض الفتور مع الإطار الطبي للنادي الأهلي نتيجة أزمة ثقة سببها مجازفة طبيب الفريق بتسريع عودته إلى الميادين ما كلفه إصابة متجددة على مستوى عضلة الفخذ.

وعاد معلول إلى تونس في فترة التوقف الدولي حيث تمت معاينته من قبل الإطار الطبي للمنتخب الوطني التونسي الذي مكنه من برنامج عمل خاص لمدة شهر حتى يكون قادرا على العودة إلى الملاعب.

وبعد أسبوع قضاه في تونس رفضت إدارة النادي الأهلي تواصل غيابه لتدعوه إلى العودة من جديد إلى القاهرة للنظر في وضعه الصحي.

وفي الأثناء لم ينقطع الاتصال بين طبيب المنتخب سهيل الشملي وطبيب الأهلي حيث تم التنسيق بينهما حتى يستكمل اللاعب البرنامج الذي بدأه في تونس.

وبدا معلول غاضبا بمجرد عودته إلى القاهرة حيث أبلغ إدارة النادي بأنه تعرض إلى خطأ طبي تسبب له في إصابة مضاعفة ستبعده لأسابيع إضافية عن الميادين.

إلى ذلك تشير بعض الأخبار القادمة من مصر إلى أن علي معلول سيكون جاهزا ولو نسبيا للمشاركة في القمة أمام الزمالك بيد أن مصدرا خاصا لـ"فوت 24" أفادنا أن التعويل عليه قد يكون مغامرة غير محمودة العواقب.

وفي سياق متصل تشير مصادرنا إلى أن معلول قد قرر عدم خوض مباراة الزمالك حتى وإن تلقى الضوء الأخضر من الإطار الطبي وذلك مخافة تعكر حالته مرة أخرى.

ويعي الظهير الأيسر الطائر للأهلي أن المرحلة القادمة ستشهد مواعيد مهمة في دوري أبطال إفريقيا مع ناديه ولكن أساسا مع المنتخب التونسي بما أنه سيخوض تصفيات المونديال ثم ستكون هناك الكأس العربية للمنتخبات قبل نهاية السنة دون نسيان كأس أمم إفريقيا بالكاميرون مطلع العام القادم.

وباتت الأماكن غالية في المنتخب التونسي وخاصة في خطة الظهير الأيسر في ظل وجود أسامة الحدادي والعودة القوية لعلي العابدي دون نسيان مرتضى بن وناس وكذلك أيمن بن محمد وهو ما يضع علي معلول أمام ضرورة تحمل مسؤولياته في صورة المغامرة بوضعه الصحي والعودة إلى الميادين قبل تماثله تماما للشفاء.

محمد عبدلي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.5/5