23 فيفري 2021

النادي الصفاقسي: غدا النظر في مصير الجلسة الانتخابية 

من المنتظر أن يستقبل والي صفاقس انيس الوسلاتي غدا الاربعاء 24 فيفري 2021، ممثلين عن اللجنة المستقلة لإنتخابات النادي الصفاقسي وهيئة الفريق للنظر في ملف عقد الجلسة العامة الانتخابية للنادي الصفاقسي مساء الجمعة القادم  من عدمه.

وكان النادي الصفاقسي قد طالب بترخيص استثنائي وكتابي لإجراء جلسته بينما رفض الوالي ذلك مؤكدا على موافقته الشفوية لإجراء هذه الجلسة حسب ما أكده في تصريحات إذاعية وصحفية.

ويرفض مسؤولي النادي الصفاقسي إجراء هذه الجلسة دون اَي مكتوب رسمي سيما وان البلاد تعيش في حجر صحي موجه تمنع فيه جميع التجمعات والتظاهرات لغاية يوم 7 مارس وتمنع فيه التنقلات بين الولايات وهو ما قد يعيق عملية تنقل منخرطي السي اس اس بالولايات الاخرى لمعرض صفاقس أين سينعقد هذا العرس الانتخابي.

وعللت الكتابة العامة للنادي الصفاقسي رفضها تنظيم هذه الانتخابات دون وجود اَي موافقة رسمية وكتابية بسبب خوفها من الطعون في شرعية الجلسة من المنخرطين بسبب القيود التي يفرضها الحجر الصحي.

ومن المفترض أن يتم الحسم غدا بمقر الولاية اما بإجرائها او بعدمه لتبقى كل الفرضيات ممكنة سيما وأن السلطة الجهوية لا يمكنها الترخيص استثنائيا لعقد اَي نشاط في الفترة الحالية دون العودة للسلطة المركزية.

فووت24 


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.5/5