22 فيفري 2021

الترجي الرياضي: الهوني يعود ومنافسة بين الشتي وبن حميدة

ختم الترجي الرياضي مساء اليوم الاثنين 22 فيفري 2021 تحضيراته لمواجهة الغد التي ستجمعه بمضيفه مولودية الجزائر في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى نادي باب سويقة في الساعة الثامنة من مساء اليوم آخر حصة تدريبية وذلك على أرضية ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر الذي سيحتضن مباراة الغد.

وعمل معين الشعباني على إخفاء التشكيلة الأساسية التي سيعتمدها وخاصة في بعض المراكز التي تشهد تنافسا كبيرا على غرار تركيبة الهجوم وأيضا الجهة اليسرى من الخط الخلفي.

ولم يكشف الشعباني الذي سيستعيد مكانه على مقاعد البدلاء بعد أن استوفى عقوبة الإيقاف لأربع مباريات رفقة مساعده مجدي التراوي, إن كان سيعيد الجزائري إلياس الشتي إلى الرواق الأيسر أو أنه سيجدد الثقة في محمد أمين بن حميدة الذي نجح في كل مرة تم التعويل عليه.

وفي مقدمة الهجوم ينتظر أن يكون حمدو الهوني في التشكيلة الأساسية رفقة أنيس البدري فيما فتح الإطار الفني باب التنافس على قيادة الخط الأمامي بين كل من خالد عبد الباسط وطه ياسين الخنيسي الذي ينطلق بأوفر الحظوظ للعب كأساسي.

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة:

فاروق بن مصطفى - محمد علي اليعقوبي - عبد القادر بدران - حمدي النقاز - محمد أمين بن حميدة (إلياس الشتي) - فوسيني كوليبالي - عبد الرؤوف بن غيث - محمد علي بن رمضان - حمدو الهوني - أنيس البدري - طه ياسين الخنيسي (خالد عبد الباسط).

فوت 24


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.7/5