13 جانفي 2021

النادي الصفاقسي يطيح بالترجي ويكبده هزيمته الأولى منذ 19 شهرا

حسم النادي الرياضي الصفاقسي مواجهة الكلاسيكو التي جمعته مساء اليوم الأربعاء 13 جانفي 2021 بالترجي الرياضي على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس بنتيجة هدفين مقابل صفر حملا توقيع وليد القروي وكينغسلاي ايدو.
وقدم نادي عاصمة الجنوب مباراة محترمة خاصة مع النزعة الهجومية الواضحة التي اعتمدها المدرب أنيس بوجلبان الذي كسب حواره الشخصي مع معين الشعباني وكبّده هزيمته الأولى لحساب البطولة منذ سنة وسبعة أشهر.
ودفع نادي باب سويقة فاتورة الأخطاء الدفاعية وخاصة من الظهير الأيمن حمدي النقاز الذي يتحمل مسؤولية كاملة في الهدف الأول مع غياب واضح عن تغطية منطقته في لقطة الهدف الثاني.
النقاز وفّر الإضافة هجوميا في كافة المباريات الماضية غير أنه قدم في مواجهة اليوم أسوأ لقاء له منذ التحاقه بالترجي الرياضي فكان نقطة ضعف الفريق من الناحية الدفاعية وهو ما دفع الإطار الفني إلى تغييره في نهاية المقابلة.
فنيا أوفى الكلاسيكو بوعوده نسبيا وآلت فيه الكفة للفريق الذي آمن أكثر بقدرته على الانتصار في حين أثبتت القمة أن الأحمر والأصفر ليس في أفضل حالاته وهي مؤشرات تدعو الترجيين إلى مراجعة عديد الأمور قبل أسابيع قليلة من عودة مسابقة دوري الأبطال.

محمد عبدلي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

1.0/5