28 نوفمبر 2020

دوري ابطال افريقيا: العريبي افضل هداف وهزيمة وحيدة للأهلي

اسدل الستار البارحة عن مسابقة دوري ابطال افريقيا التي توج بها الأهلي المصري بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد محققا بذلك اللقب التاسع في تاريخ مشاركاته في المسابقة.

العريبي هداف السابقة

نجح المهاجم الدولي الجزائري كريم العريبي في انهاء مسابقة دوري ابطال كأفضل هداف برصيد 10 اهداف اثناء تواجده مع النجم الرياضي الساحلي متفوقا على مصطفى محمد نجم الزمالك المصري الذي سجل ثمانية اهداف في حين حل ثالثا المهاجم الكونجولي جاكسون موليكا الذي سجل 7 أهداف مع مازيمبي قبل توديع الفريق من ربع النهائي على يد الرجاء البيضاوي في شهر مارس الماضي.

هزيمة وحيدة للاهلي

تعرض الأهلي المصري طيلة مسيرته نحو اللقب الافريقي الى هزيمة وحيدة في المسابقة الافريقية وكانت ضد النجم الرياضي الساحلي بهد دون رد حمل توقيع القائد ياسين الشيخاوي في اطار الجولة الأولى من دور المجموعات على أرضية ملعب المرحوم حمادي العقربي برادس ليحرم الأهلي من تحقيق البطولة دون هزيمة على غرار الترجي التونسي سنة 2019 و1994 شبيبة القبائل الجزائري سنة 1981.

لقب تاسع ليس للأهلي فقط

ليس الأهلي فقط من توج باللقب التاسع في مسيرته بل كذلك "عم حارث" عامل غرفة الملابس بالنادي الأهلي حيث قالت الصفحة الرسمية للكاف انه قضى 47 عامًا داخل أسوار نادي القرن متوجا بدوري أبطال أفريقيا 9 مرات أكثر من أي شخص في التاريخ.

محمود بن مبارك


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.0/5