25 نوفمبر 2020

جماهير النجم الرياضي الساحلي امام اختبار تاريخي

أعلن النجم الرياضي الساحلي مساء امس الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 عن فتح باب الانخراطات استعدادا لاجراء الجلسة العامة التقييمية ثم الجلسة العامة الانتخابية حسب ما أكد رئيس الفريق رضا شرف الدين في حواره على القناة الرسمية للنجم على يوتيوب.

ويأتي فتح باب الانخراطات بعد الضغط التي سلطته جماهير فريق جوهرة الساحل في الأسابيع القليلة الماضية على هيئة رضا شرف الدين حيث وصل بهم الامر الى النزول الى الشارع فقط من اجل إيصال صوتهم خوفا على مستقبل فريقهم.

وإثر نزول التدوينة التي تفيد بان النجم الرياضي الساحلي فتح باب الانخراطات أصبحت الكرة الان بين اقدام الجماهير التي ستكون مطالبة بالحصول على الانخراط الذي ستخول لصاحبها المشاركة في الجلسة العامة التقييمية ثم ممارسة حقه الانتخابي في الجلسة العامة الانتخابية.

وستكون جماهير النجم الساحلي امام تحد جديد يتمثل في تحقيق رقم قياسي في تاريخ الفرق التونسية حيث تعد جماهير النادي الافريقي صاحبة اكبر عدد انخراطات بعد بلوغها لـ 3161 انخراطا في جويلية الماضي متجاوزة الرقم القياسي السابق المسجل باسم جماهير شبيبة القيروان التي وصلت في سنة 2019 الى قرابة 1927 انخراطا.

وجدير بالذكر ان اكثر فريق لديه عدد منخرطين في العالم هو بايرن ميونيخ بعد وصوله لـ 293 الف منخرط متجاوزا برشلونة الاسباني.

محمود بن مبارك


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.9/5