21 نوفمبر 2020

المدير الفني للترجي كمال القلصي يتحدث عن مصير لاعبي النخبة

تعرف تحضيرات فريق باب سويقة تواجد ثلة من لاعبي فريق النخبة تم الحاقهم بالأكابر للوقوف على مدى إمكانياتهم الفنية وذلك بالتنسيق بين المدير الفني كمال القلصي الذي أمد معين بقائمة إسمية للشبان القادرين على التواجد مع الفريق الأول، على غرار قلب دفاع فريق النخبة بلال شبار ،منتصر التريكي، الجناح الأيسر عبد الرزاق بن عمار ومتوسط الميدان الدفاعي سيدريك غبو.

الإشكال الذي يعاني منه الترجي كما هو الحال لباقي الأندية المحلية أن هذه السنة الحميدة تحولت إلى نقمة في الأحمر والأصفر في السنوات الأخيرة خاصة وأن إدارة الترجي أصبحت تحول وجهتها نحو الإنتدابات الخارجية في المقابل تسارع إلى إعارة أبنائها وخريجي الحديقة "ب" يمنة ويسرة ليبقى السؤال المطروح هل يكون هذا الموسم الإستثناء في تاريخ شبان النادي أم أن دار لقمان ستبقى على حالها.

وأمام هذا الطرح يبقى الإطار الفني بقيادة معين الشعباني المؤهل للإجابة عنه وهو ماتعذر علينا لذلك حولنا وجهة السؤال نحو المدير الفني بالترجي الرياضي كمال القلصي.

القلصي أكد أنه بتواصل دائم مع المدرب معين الشعباني خاصة على مستوى اللاعبين الشبان ممن يرى فيهم الكفاءة أو يملكون مخزونا كرويا محترما يؤهلهم للتواجد مع الأكابر وهو ماحدث مؤخرا بإرفاق أسماء جديدة مع الفريق الأول.

المدير الفني شدد أن القائمة الموجودة حاليا على ذمة الإطار الفني تضم إسمين أو ثلاثة قادرة على ترسيم نفسها في الأكابر بداية من هذا الموسم على غرار شبار والتريكي وسيدريك مؤكدا أن هذا الثالوث وإن تعوزهم الخبرة إلا أن بإمكانهم تعزيز مجموعة الشعباني شريطة المثابرة والعمل على فرض أنفسهم في التشكيلة الأساسية.

كمال القلصي إعتبر أن قائمة اللاعبين الذين يشاركون في تحضيرات الأحمر والأصفر لبداية الموسم هي مشروع للاعبين أساسيين مستقبلا وسيكون لهم شأن كبير مع الأكابر اذا توفرت لديهم الإرادة للوصول لمبتغاهم والإجتهاد أكثر لنيل ثقة الجميع.

المدير الفني لفريق باب سويقة اختتم حديثه لفوت 24 بالحسرة على الوضع الصحي الحالي معتبرا أنه ساهم بشكل كبير في الحد من بروز هؤلاء الشبان بسبب قلة المباريات الودية قائلا في هذا السياق لو كانت بين أقدامهم بين 7 أو 10 مباريات ودية ستشاهدون أسماء أساسية في الفريق الأول.

خالد اليعقوبي

 

 


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

4.2/5