25 أكتوبر 2020

المرشح لرئاسة النادي البنزرتي بسام الزواوي يتحدث لفوت 24

كنا أشرنا أمس إلى اجتماع سيلتئم اليوم وسيجمع والي بنزرت محمد قويدر وثلة من رجالات فريق عاصمة الجلاء يتقدمهم سعيد لسود ولئن لم يفض هذا الاجتماع إلى جديد يذكر بإستثناء منح صلاحيات رئاسة الهيئة التسييرية في شخص بسام الزواوي فإن دار لقمان لا تزال على حالها وفق الزواوي.

الزواوي وفي اتصال جمعنا به منذ قليل أكد لنا أنه وافق على تقلد منصب رئيس الهيئة التسييرية بعد أن وجد تفويضا من رجالات النادي إلا أنه اشترط بالأساس توفير مبلغ 400 ألف دينار من أجل العمل في أريحية والانطلاق الفعلي في ترميم بيت النادي البنزرتي.

محدثنا أكد لنا أنه وإلا حد اللحظة لا وجود إلى اتفاق رسمي معه أو ماشابها فقط موافقة مبدئية قد تنتفي في أي لحظة إذا لم يتم التوصل إلى توفير المبلغ المذكور معتبرا أنه من غير المعقول أن يدخل رئاسة السي ابي خالي الوفاض خاصة وأن هناك عديد اللاعبين الذين لم يستأنفوا بعد التمارين (الإشكال مادي بالأساس ويتعلق بعدم حصولهم على جراياتهم) كما أن الفريق بحاجة إلى تطعيم زادة البشري بلاعبين جدد.

الزواوي أفادنا بأنه تحادث مع سعيد لسود وأعلمه أن مهدي بن غربية وعد بتوفير مبلغ 100 ألف دينار مشددا على أنه ينتظر إفرازات المحادثات والاتصالات التي سيجريها لسود غدا مع بقية أبناء النادي ورجالاته بخصوص توفير بقية المبلغ حتى ينطلق في العمل فعليا وبصفة رسمية على رأس فريق القنال.

خالد اليعقوبي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

5.0/5