12 أكتوبر 2020

النادي الصفاقسي: الإدارة تستنجد بعدل تنفيذ للتحرير على باكير

علمت "فوت 24" أن اللاعب‭ ‬الجزائري للنادي الصفاقسي، ‬محمد‭ ‬إسلام‭ ‬باكير، رفص نهاية الأسبوع المنصرم تسلم‭ ‬رواتب جراياته‭ ‬الشهرية مشترطا أن يحصل على كل مستحقاته المتمثلة في الأجور ومنح الإنتاج دفعة واحدة.

ويعود أصل الخلاف القائم بين اللاعب وإدارة السي اس اس إلى عدم تحصل الجزائري على منح انتاج الموسم الماضي بالإضافة إلى عدم خلاصه في جرايات 4 أشهر.. باكير راسل هيئة المنصف خماخم ليمهلها 15 يوما من أجل تسديد الديون المتخلدة بذمتها مهددا إياها باللجوء إلى الفيفا في حال عدم احترام هذه المهلة.

هيئة النادي الصفاقسي وفي خطوة استباقية خشية تحول الملف إلى أروقة محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم بادرت نهاية الأسبوع الفارط بتوفير قيمة الجرايات الأربع لباكير إلا أنه اعترض مطالبا بكامل المبلغ والذي يشمل أيضا منح إنتاج الموسم الفارط.

مصادرنا تؤكد أن إدارة فريق عاصمة الجنوب وحفاظا على سلامة موقفها القانوني، استنجدت بعدل تنفيذ قام بالمعاينة ووثق رفض اللاعب تسلم مستحقاته علما أنه تمت إحالته على الفريق الرديف الذي أقرت الجامعة هذا الموسم أن يعوض فريق النخبة.

وفي سياق آخر، بلغنا أن اتفاقا حاصلا بين إدارة النادي الصفاقسي ووسيم معلى يقضي بعودته إلى فريق عاصمة الجنوب قادما من الملعب التونسي للإشراف على الاعداد البدني للمجموعة.

يذكر ان معلى يعتبر من بين أبرز الأسماء التي مرت على النادي الصفاقسي سواء في خطة معد بدني أو كمدرب مساعد وهو من أبناء النادي، كما كانت له تجربة مع الإطار الفني للمنتخب الوطني سنة 2010 وتوج معه بلقب كأس أمم إفريقيا للمنتخبات المحلية "الشان" بالإضافة الى تجارب أخرى مع أندية محلية وعربية كالسيلية القطري والملعب التونسي.

خالد اليعقوبي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

5.0/5