26 سبتمبر 2020

مصدر مسؤول برئاسة الجمهورية يكشف اسباب غياب الرئيس

نشرت رئاسة الجمهورية، اليوم السبت 26 سبتمبر 2020، بلاغا أشارت فيه إلى أن رئيس الجمهورية قيس سعيد سيغيب عن مباراة الدور النهائي لكأس تونس بين الاتحاد المنستيري والترجي الرياضي المبرمجة ليوم غد بملعب مصطفى بن جنات.
وحسب ذات البلاغ فإن سعيد فوض رئيس الحكومة هشام المشيشي الحضور وتسليم رمز كأس الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة إلى الفريق المتوج.
هذه الخطوة المفاجئة تأتي عقب الأخبار التي راجت خلال الساعات القليلة الماضية والتي تتحدث عن رفض رئاسة الجمهورية إدراج إسم الحبيب بورقيبة على لقب كأس تونس ومطالبتها بتغيير ملعب المباراة.
وقد اتصلنا بمصدر رفيع المستوى من داخل أروقة رئاسة الجمهورية بخصوص أسباب غياب قيس سعيد عن العرس الكروي وقد أكد لنا مصدرنا أن بلاغ رئاسة الجمهورية لايحتمل أي تأويل بما أن التشريع القانوني واضح في مضمونه حيث يمنح لرئيس الجمهورية كل الصلاحيات لتفويض الحضور لمن يشاء.
مصدرنا أشار في سياق متصل إلى أن الروايات المتحدث عنها يوم أمس بخصوص رفض رئاسة الجمهورية خوض المباراة بملعب المنستير لاعلاقة لها بالبلاغ الصادر اليوم والذي تم فيه التنصيص على غياب الرئيس عن تسليم رمز الكأس، مشددا على أن التأويلات مبنية على إجتهادات شخصية لا أساس لها من الصحة.

خالد اليعقوبي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.1/5