20 سبتمبر 2020

كأس السوبر: الترجي يحقق لقبه الخامس

توج فريق الترجي الرياضي بكأس السوبر بعد فوزه منذ قليل على النادي الصفاقسي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حمادي العقربي برادس بركلات الترجيح (4-5) بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل السلبي.
الشوط الأول دخله فريق باب سويقة دون جس نبض وسنحت له فرصة افتتاح النتيجة منذ الدقيقة 12 برأسية طه ياسين الخنيسي إلا أن حارس السي آس آس أيمن دحمان حال دون اهتزاز شباكه قبل أن يتالق مجددا ويحرم بلال بن ساحة من هدف محقق بعد مخالفة مباشرة ليحكم على نهاية هذا الشوط بالتعادل السلبي.

وخلال الفترة الثانية تواصل ضغط الترجيين وكان الفريق قريبا من احداث الفارق عبر تصويبة قوية من الظهير إلياس الشتي مرت فوق العارضة بقليل، قبل أن يطالب لاعبو فريق باب سويقة بضربة جزاء في الدقيقة 66 بعد عرقلة بن ساحة في منطقة جزاء فريق عاصمة الجنوب إلا أن الحكم نعيم حسني أمر بمواصلة اللعب.
رد فريق عاصمة الجنوب ظل محتشما مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التي تصدى لها دفاع الترجي بإمتياز ليحتكما الفريقان الى ضربات الحظ التي رجحت كفة فريق باب سويقة بنتيجة (5-4) ويحقق شيخ الاندية التونسية لقبه الخامس من السوبر التونسي في سجله والثاني هذا الموسم بعد لقب البطولة الوطنية.

خالد اليعقوبي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

5.0/5