19 سبتمبر 2020

لاعبون تقمصوا أزياء الترجي والصفاقسي

دائما ما إتسم كلاسيكو الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي بالحماس والندية سواء في المسابقات المحلية والقارية على مر التاريخ حيث كانت بداية الثأر الرياضي منذ نهائي كأس تونس الشهير سنة 1971 بملعب أولمبي المنزه.

ورغم الصراع الرياضي بين الطرفين إلا أن بعض اللاعبين إختاروا تقمص أزياء الفريقين على غرار الناصر البدوي، عبد الرؤوف الرطولي، حمدي القصراوي عماد بن يونس، زياد التريكي، وسام العابدي، أيمن بن عمر، كريم العواضي وأخرهم الفرجاني ساسي، فخر الدين بن يوسف، ورامي الجريدي وعلاء المرزوقي وغيرهم.

ويبقى أبرز لاعب حمل إنتقاله ضجة كبيرة هو إسكندر السويح أحد أبرز اللاعبين في كرة القدم التونسية حيث نزل خبر توقيعه لفائدة نادي باب سويقة كالصاعقة على جماهير الأسود والأبيض ما جعل غير مرحب به في عائلة النادي الصفاقسي إلى حد كتابة هذه الأسطر. 

أما لقاء الغد الأحد، فسيشهد تواجد ثنائي سبق له وأن تقمص زي نادي عاصمة الجنوب وهما كل من المهاجم طه ياسين الخنيسي والحارس رامي الجريدي.

ويذكر أن ملعب حمادي العقربي برادس يحتضن غدا الأحد 19 سبتمبر 2020، نهائي السوبر التونسي بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي بداية من الساعة السادسة مساء. 

فراس بن صالح


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

1.8/5