18 سبتمبر 2020

النادي الصفاقسي يبحث عن التتويج بأول سوبر

يبحث النادي الصفاقسي عن التتويج بأول لقب سوبر خلال مواجهته للترجي الرياضي بعد غد الأحد 20 سبتمبر 2020، بداية من الساعة السادسة مساء بملعب حمادي العقربي برادس.

ورسمت إدارة نادي عاصمة الجنوب أهداف الفريق خلال بداية الموسم المنقضي من بينها الظفر بكأس السوبر التونسي ضد بطل تونس نادي باب سويقة، خاصة وأن الفريق نجح في تحقيق الهدف الرئيسي وهو الظفر بالمركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا.

وأيقن الأسود والأبيض أنه يملك جميع المقومات للفوز باللقب ضد الترجي الرياضي مع قدوم المدرب فوزي البنزرتي إلى السي أس أس إضافة إلى جاهزية جميع اللاعبين دون إستثناء علما وأن الفريق منتشي بتأهل إلى المربع الذهبي من مسابقة كأس تونس.

الأسود والأبيض سيجد نفسه ينافس على لقبين في ظرف أيام قليلة وهما لقبي السوبر والكأس ومن المحتمل مواجهة نفس المنافس في كلا النهائيين ما يجعل مباراة هذا الأحد لها تأثير معنوي كبير على باقي رهانات الفريق.

ويشار إلى أن النادي الصفاقسي تحول إلى العاصمة اليوم الخميس 18 سبتمبر، مكتمل الصفوف للدخول في تربص مغلق بأحد النزل هناك على أن يعقد المدرب فوزي البنزرتي صباح السبت ندوة صحفية. 

ويملك الأحمر والأصفر الرقم القياسي في الفوز بكأس السوبر ب4 ألقاب آخرها سنة 2019 في حين يحل النادي الإفريقي ثانيا برصيد 3 تتويجات صحبة النجم الساحلي.

فراس بن صالح 


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.5/5