16 سبتمبر 2020

كأس تونس: الصفاقسي للحفاظ على اللقب والترجي في إختبار سهل

تدور اليوم الإربعاء 16 سبتمبر مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس تونس تونس بداية من الساعة الثالثة مساء. 

ويتحول حامل اللقب في النسخة الفارطة إلى المتلوي لمواجهة نجم المكان، في مباراة لن تكون سهل لكلا الفريقين حيث يبحث نادي عاصمة الجنوب عن الحفاظ عن لقبه في حين يسعى نجم المتلوي إلى مواصلة إحداث المفاجأة وبلوغ المربع الذهبي بعد إقصاءه للنجم الساحلي في الدور الفارط. 

ويواجه الترجي الرياضي مضيفه نادي القلعة الرياضية النشاط بالرابطة الثالثة، في مباراة تعتبر سهلة لنادي باب سويقة الذي يأمل إلى ضم كأس تونس إلى لقب البطولة ومواصلة سلسلة اللاهزيمة في المسابقات المحلية لهذا الموسم.

ويستقبل نادي إتحاد تطاوين المنتشي بفوز على النادي البنزرتي في آخر جولة للبطولة الوطنية، نادي هلال الشابة الذي نجح في تقديم موسم إستثنائي في أول إطلاله له على الرابطة المحترفة الأولى، ومن المنتظر أن يكون لقاء متكافئا من الجانبين.

ويواجه نادي الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثالث في البطولة الوطنية، أحد أبرز الفرق السابقة في الرابطة الأولى، نادي قوافل قفصة بملعب مصطفى بن جنات بالمنستيري، حيث يبحث أبناء المدرب لسعد الشابي إلى بلوغ النهائي بما أنه سيكون على ملعبهم أما الضيوف سيسعون إلى إحداث المفاجأة والعودة إلى قفصة بورقة الترشح. 

فراس بن صالح


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.5/5