10 أوت 2020

النادي الصفاقسي يتحول إلى العاصمة بقائمة تضم 24 لاعبا

ألقى التعادل الثاني على التوالي بضلاله على الأجواء داخل النادي الرياضي الصفاقسي حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثانية ما ساهم في تشديد الملاحقة عليه لنيل المركز الثاني والمؤهل الى دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.

وخلف تعادل أمام النادي البنزرتي، أمس الأحد غضبا كبيرا لدى الاحباء سواءً كان ذلك بسبب التكتم وغياب الوضوح من الهيئة المديرة التي خيّرت الصمت وعدم التكلم في وسائل الاعلام للإجابة عن عديد الاستفسارات التي تشغل الرأي العام الصفاقسي أو من خيارات المدرب التي أصبحت غير مفهومة وبعيدة عن المنطق حيث تشهد التشكيلة تغييرات بالجملة بين كل مباراة وأخرى، اذ يتساءل جماهير السي اس اس عن سر غياب سوكاري الذي ضل الفريق وقتًا طويلًا في إنتظار شفائه، او غياب رشيد أيت عثمان الذي كان أحد أهم ركائز الفريق قبل الكورونا والإصرار على تشريك لاعبين لم يقدموا شيئًا يذكر في مواجهة اتحاد تطاوين.

وتسببت كل هذه العوامل في أن يشد الفريق الرحال نحو العاصمة صباح الغد الاثنين للتحضير للكلاسيكو أمام الترجي للإبتعاد عن الضغط ولتجنيب اللاعبين اَي تواصل مع الجماهير الغاضبة بصفاقس.

وسيجري السي اس اس حصتان تدريبيتان بملعب زويتن الاثنين والثلاثاء تحت الأضواء الكاشفة تمهيدا لملاقات الترجي بعد غد الاربعاء بملعب رادس، ضمن فعاليات الجولة السادسة إياب من الرابطة المحترفة الأولى.

وفي ما يلي القائمة المدعوة: أيمن دحمان - هادي قعلول - صبري بن حسين - محمد بن علي - نور الزمان الزموري - علاء غرام - محمد علي الجويني - عزمي غومة - نسيم هنيد - حمزة الجلاصي - هاني عمامو - رشيد أية عثمان - كينغسلاي سوكاري - كريس كواكو - وليد القروي - محمد  علي الطرابلسي - أشرف الحباسي - جاسم الحمدوني - حسام بن علي - أيمن الحرزي - إبراهيما تانديا - عبد الله العمري - زكريا بن شاعة - كينغسلاي إيديو.

فهل يعدل جبال أوتاره وهل ينجح زملاء هنيد في اخماد غضب الصفاقسية بفوز طال انتظاره على الترجي بالعاصمة؟.

فووت24 


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.6/5