01 أوت 2020

الرابطة الأولى: الترجي لتعميق الفارق وليتوال لبداية الإنقاذ

تستأنف الرابطة المحترفة الأولى، اليوم السبت 01 أوت 2020، نشاطها من خلال إجراء مباريات الجولة الرابعة إياب، بعد توقف دام لأكثر من 4 أشهر ونصف بسبب فيروس كورونا. 

ويسعى الترجي الرياضي صاحب الصدارة ب44 نقطة إلى تعميق الفارق عن أقرب منافسيه خلال إستضافته لمستقبل سليمان والذي يحتل المركز الثامن ب20 نقطة، بداية من الساعة السادسة مساء بملعب أولمبي رادس وبإدارة الحكم الصادق السالمي. 

من جهة أخرى يبدأ النجم الساحلي سادس الترتيب برصيد 26 نقطة، رحلة الإنقاذ بعد أن ظهر بمستوى متذبذب خلال الجولات الماضية، خلال مواجهته لمضيفه شبيبة القيروان الذي يبحث عن مغادرة مناطق الخطر بما أنه يحتل المركز 12 برصيد 12 نقطة، علما وأن اللقاء ينطلق بداية من الساعة الخامسة مساء بملعب حمدة العواني وبإدارة الحكم أسامة بن إسحاق. 

المباراة الثالثة من الدفعة الأولى للجولة الرابعة إياب ستجمع بين النادي البنزرتي الذي يحتل المركز قبل الأخير ب11 نقطة وسابع الترتيب برصيد 23 نقطة إتحاد بنقردان الذي يأمل في تحسين ترتيبه والمراهنة على مقعد مؤهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية، ويشار إلى أن المباراة تنطلق بداية من الساعة الخامسة مساء بملعب البصيري وبإدارة الحكم خالد قويدر. 

فراس بن صالح 


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

5.0/5