16 جويلية 2020

الترجي الرياضي: انتقادات للدفاع وثنائي يدير الأعناق

يواصل الترجي الرياضي تحضيراته على قدم وساق فبعد أن خاض أمس مباراته الودية الرابعة ضد نادي حمام الأنف، أجرى اليوم أبناء المدرب معين الشعباني حصة تدريبية صباحية خصصت بالأساس لإزالة الإرهاق على أن يجري الفريق بعد قليل حصة ثانية.

وأثبتت مسيرة فريق باب سويقة خلال اللقاءات الودية قوة هجومية ضاربة من خلال تسجيل 15 هدفا في أربع مباريات ما يفسر التوجه الهجومي للإطار الفني والذي يعول عليه لمواصلة الهيمنة محليا وتحقيق لقب البطولة من جديد.

وفي سياق متصل من المنتظر أن يجري الفريق مباراة ودية أخرى ستجمعه مبدئيا بنجم المتلوي إن لم يطرأ أي تغيير، هذه المباراة من المفترض أن تدور هذا الأحد بحديقة الرياضة "ب".

ثنائي يخطف الأنظار

واصل الجزائري عبد الرحمان مزيان سلسلة عروضه المتميزة في جل المباريات الودية حيث استفاد كثيرا من توقف نشاط البطولة ليستعيد جاهزيته البدنية ويؤكد زاده الفني الكبير في انتظار مزيد التأكيد خاصة خلال الرسميات.

بدوره أظهر يوسف المصراطي إمكانيات محترمة من شأنها أن تقنع الإطار الفني بضرورة التعويل عليه في بعض مباريات البطولة كلما اقتضت الضرورة.

الدفاع كالعادة

رغم طابعها الودي إلا أن المباراة الأخيرة للترجي ضد الهمهاما كشفت عن صعوبات جمة في الخط الخلفي الذي لايزال يكرر نفس الأخطاء تقريبا من مباراة إلى أخرى ولعل صورة الهدف الأول لفريق الضاحية الجنوبية عبر كوكبو تقيم الدليل على أن أمام معين الشعباني ولاعبي خط الدفاع مزيد من العمل لتلافي كل الهنات.

خالد اليعقوبي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.4/5