15 جويلية 2020

كمال القلصي لفوت24: أوقفنا العمل بالاختبارات بسبب عدم جدواها وهذا ردي على المنتقدين

علمت "فوت 24" أن المدير الفني للترجي الرياضي كمال القلصي قد قرر بعد التشاور مع إدارة النادي إيقاف العمل بالاختبارات الخاصة بالشبان في خطوة قد تؤثر في القريب على مستقبل الفريق الذي سيلجأ إلى الانتدابات الخارجية عوض التعويل على أبناء النادي أو المتكونين بمختلف أصنافه.

ولمزيد تسليط الضوء على هذا القرار اتصلنا بكمال القلصي الذي لم ينف صحة الخبر إلا أنه أفادنا بأن هذا الإجراء لا يشمل كل الأصناف بل يشمل فقط بعض الفئات العمرية.

القلصي أكد أنه من غير المعقول أن يخضع 50 لاعبا أو أكثر للاختبارات في ظروف غير ملائمة على غرار حرارة الطقس إلى جانب عدم درايته بإمكانيات كل واحد منهم معتبرا ذلك إهدارا للوقت ولا جدوى منه كما حدث في وقت سابق مشيرا إلى أن التوجه العام الجديد الذي ينتهجه يرتكز أساسا على جلب أي لاعب من أي ناد أو "حومة" على حد تعبيره مستثنيا الكبار الثلاث يرى فيه قدرة على أن يكون لاعبا في فريق بحجم الترجي.

وعن تأثير هذه الخطوة سلبا في الفريق على اعتبار أن الشبان هم عماد النادي مستقبلا نفى ذلك جملة وتفصيلا مؤكدا أن لقراره تداعيات إيجابية على العكس تماما مما يروج لعل أهمها جلب من يقدم الاضافة ويملك الموهبة وعلو الكعب.

خالد اليعقوبي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.6/5