29 جوان 2020

النجم الساحلي: تربص بالشبان والأجانب.. و20 لاعبا خارج الحسابات

يشرع النجم الرياضي الساحلي اليوم الاثنين 29 جويلية 2020 في خوض تربص مغلق بمركز التربصات بحمام بورقيبة سيستمر إلى غاية يوم 9 جويلية القادم.

وأعلن فريق جوهرة الساحل في ساعة متأخرة من ليلة أمس عن قائمة ضمت 28 لاعبا وجهت إليهم الدعوة لخوض التربص تكونت في أغلبها من الشبان أو اللاعبين الأجانب.

وضم الإطار الفني عددا كبيرا من اللاعبين ومن جنسيات مختلفة وهم مهند عيسى وعبد الله داغو وعلي سوما وداروين غونزاليس ودادي مواقي ورضوان زردوم وسليمان كوليبالي واداما جوما وجاك مبي وعمر كوناطي.

وجاءت قائمة المدعوين كالآتي:

احمد سليمان - وليد كريدان - احمد الليلي - صالح الحرابي - ريان عزوز - بهاء الدين السلامي - بليغ الجمالي - مالك بعيو - مهند عيسى - محمد الحاج محمود - ايوب عياد - عزيز بن عبد الله - عبد الله داغو - عزيز فلاح - اسامة عبيد - علي سوما - داروين غونزاليس - دادي مواقي - رضوان زردوم - سليمان كوليبالي - غفران النوالي - اداما جوما - لؤي بن حسين - حازم الحاج حسن - جاك مبي - فايق سيك سالم - نسيم خذر - عمر كوناتي.

كوناطي والحاج حسن

عرفت القائمة التي استعان بها المدرب نوفل شبيل مشاركة الثنائي المغضوب عليه في بداية التحضيرات حازم الحاج حسن والمالي عمر كوناطي.

ومثل كوناطي والحاج حسن استثناء بالنسبة لقائمة اللاعبين التي جرى استبعادها عند استئناف التحضيرات حيث بعد الحاقهما بالمجموعة تم ضمهما إلى تربص حمام بورقيبة.

ويبدو أن مفاوضات هيئة رضا شرف الدين مع وكيل أعمال عمر كوناطي قادت إلى اتفاق بخصوص وضعيته فيما استفاد الحاج حسن من تعطل صفقة المدب ليضمن استمراره مع الفريق باعتبار أن الفريق كان ينوي مبادلته بالظهير الأيسر الشاب للملعب التونسي.

غيابات مختلفة

ترك الإطار الفني للنجم الساحلي مجموعة هامة من اللاعبين خارج التربص وذلك لأسباب تجمع بين الخيارات الفنية والأسباب المالية والدواعي الصحية بما أن بعض الأسماء اختارت التصعيد وعدم المشاركة في تنقل حمام بورقيبة بغاية الضغط للحصول على مستحقاتها.
وتخلف كل من أمين بن عمر ومرتضى بن وناس وإيهاب المساكني لأسباب صحية فيما وقع استبعاد مكرم البديري وأشرف كرير وعلاء الدين أيوب وأحمد الرداوي وحمزة لحمر وبلال الماجري لاختيارات فنية.

أما المحتجون لأسباب مالية والذين وقع اقصاؤهم من التربص فهم الحارس أيمن البلبولي وصدام بن عزيزة وفراس بالعربي ووجدي كشريدة وزياد بوغطاس وكريم العريبي.

ويطرح استبعاد هذه الأسماء فضلا عن المنتهية عقودهم كياسين الشيخاوي وعمار الجمل وماهر الحناشي ومحمد المثناني وعلية البريقي عدة نقاط استفهام حول مدى استعداد فريق جوهرة الساحل لما تبقى من الموسم.

فوت 24


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.1/5