27 جوان 2020

حمزة رفيع يتوج بأولى ألقابه مع جوفنتوس الإيطالي

قاد متوسط الميدان الهجومي الدولي التونسي حمزة رفيع (21 سنة) نادي جوفنتوس تحت 23 سنة لتحقيق أولى ألقابه هذا الموسم بعد الفوز في نهائي كأس إيطاليا "سيري سي" على حساب أكابر نادي "تيرنانا" بنتيجة هدفين لهدف وحيد .

و أسهم حمزة رفيع في فوز ناديه من خلال تسجيله للهدف الثاني لليوفي الذي كان متأخرا منذ دقائق المباراة الست الأولى بهدف وحيد، قبل تعديل الكفة في الدقيقة 12 و مضاعفتها عن طريق اللاعب التونسي في آخر ثواني الشوط الأول .

و تم إستبدال حمزة رفيع في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي لم تعرف منذ شوطها الأولى تغييرا يذكر في الآداء أو النتيجة لتنتهي بتتويج جوفنتوس بكأس إيطاليا.

تتويج جوفنتوس بكأس ال"سيري سي" الخاص بالأندية الناشطة بالدرجة الثالثة الإيطالية يهديه مكانا في مرحلة التتويج الخاصة بالدرجة الثالثة الإيطالية ما يعني إمكانية صعود الفريق الثاني لجوفنتوس (تحت 23 سنة) إلى الدرجة الثانية الإيطالية الموسم المقبل رغم إحتلاله المركز العاشر في ترتيب الدرجة الثالثة الإيطالية .

و للتذكير فإن حمزة رفيع كان قد إنضم إلى جوفنتوس الإيطالي الصيف المنقضي قادما من نادي أولمبيك ليون الفرنسي كما أنه سبق تمثيل المنتخب الوطني التونسي الأول في ثلاث مباريات ودية وهي مواجهات كل من موريتانيا و كوتديفوار و الكاميرون مع بداية الموسم الحالي (شهري سبتمبر و أكتوبر) .


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.3/5