29 ماي 2020

ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ ﺍﻻﻓﺮﻳﻘﻲ: ﺇﺟﺘﻤﺎﻉ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﻭﺿﻊ ﺧﻄﺔ ﺇﻧﻘﺎﺫ للفريق

علمت فووت24 ان هيئة النادي الافريقي ستعقد مساء اليوم اجتماعا انطلاقا من الساعة الثالثة من اجل مناقشة عديد المواضيع على غرار الاحكام القضائية وديون النادي إضافة للنظر في فتح باب الانخراطات والدعوة الى جلسة عامة تقييمية.

ومن المنتظر أيضا النظر في تعيين لجنة انقاذ مكلفة بالإعداد لبيع الانخراطات والجلسة العامة مع تكليفها بتعبئة الموارد المالية واعداد برنامج انقاذ.

وجدير بالذكر ان لجنة فضّ النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم قضت بإلزام النادي الافريقي بدفع تعويض مالي قدره 140 ألف دولار إلي المهاجم الغاني ديريك ساسراكو و500 الف يورو كمستحقات للاعبين الكاميرونيين "ديديي روستان ييغما" و"نيكولا سارج" في أجل لا يتخطى 45 يوما.

ومنحت الفيفا مهلة خمسة وأربعون يوما للسداد وإلا فإنه سيتعرض فريق باب جديد إلي عقوبة أخرى وهي حرمانه من إبرام التعاقدات لفترة ثلاثة انتقالات متتالية على أن ترفع العقوبة بمجرد الخلاص.

كما وجه الممثل القانوني للظهير الأيمن الجزائري مختار بلخيثر مراسلة إلى الكتابة العامة للنادي الإفريقي فضلا عن الجامعة التونسية لكرة القدم ليشعرها بإنهاء اللاعب لتعاقده مع النادي من جانب واحد.

محمود بن مبارك


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

1.3/5