26 ماي 2020

معز المستيري لفوت 24: الوسلاتي يبحث عن

فند رئيس فرع كرة القدم للنادي الصفاقسي معز المستيري في تصريح لفووت24 اتهامات سليم الكعبي وكيل أعمال لاعب السي أس أس حبيب الوسلاتي.

وقال المستيري إن حبيب الوسلاتي سافر عبر طائرة إجلاء فرنسية مستغلا جواز سفره الفرنسي ودون ترخيص من إدارة الأسود والأبيض حيث تم إعلام محامي اللاعب الأستاذ علي عباس بذلك مشيرا إلى أن الوسلاتي لم يطلب تمكينه من ثمن تذكرة السفر.

وأكد المستيري أنه كان على تواصل مع الوسلاتي الذي طالبه بسلفة قدرت ب50 ألف دينار في شهر أفريل الفارط إلا أن الهيئة المديرة اعتذرت عن ذلك بسبب الأزمة المالية على خلفية جائحة كورونا.

وفي السياق ذاته قال المستيري إن الوسلاتي تسلم جراياته إلى غاية شهر فيفري كما صرفت له منحة في شهر مارس الفارط على خلفية تعطل النشاط الرياضي، مؤكدا رفضه نشر الوثائق (تحصلت فوت 24 بمصادرها الخاصة على نسخة منها) حفاطا على هيبة النادي الصفاقسي واحتراما للاعب.

ولم يستبعد المستيري امكانية تعمد الوسلاتي إحداث "البوز" بعد أن وجد نفسه خارج اهتمامات الإطار الفني بقيادة فتحي جبال والذي طلب من الهيئة المديرة عدم تجديد عقد الوسلاتي.

وحول وضعية الوسلاتي مع نادي عاصمة الجنوب، أشار المستيري إلى أن الهيئة المديرة راسلت محامي اللاعب طالبة عودته لمقر النادي الصفاقسي وفي حالة عدم إمتثاله لبنود العقد سيتم اللجوء إلى الطرق القانونية قائلا" لكل لاعب الحق في التمتع بحقوقه لكن عليه تأدية واجباته".

فراس بن صالح


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.6/5