20 ماي 2020

ﺭﺍﺿﻲ ﺍﻟﺠﻌﺎﻳﺪﻱ ﻳﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ ﺣﻠﻢ ﺗﺪﺭﻳﺐ ﺃﺣﺪ ﻓﺮﻕ ﺍﻟﺒﺮﻳﻤﻴﺮﻟﻴﻎ

أكد اللاعب الدولي السابق للمنتخب التونسي والمدرب الحالي لفريق هارتفورد الأمريكي راضي الجعايدي في حوار مع موقع "Exclu365" انه يطمح للعودة من الجديد للكرة الإنجليزية من اجل تولي تدريب أحد فريق البريميرليغ لكن شريطة مواصلة التطور والنجاح مع فريق الحالي.

كما تحدث بطل افريقيا سنة 2004 عن تجربته السابقة في الفريق الثاني لنادي ساوثهامبتون الإنجليزي مشيرا الى انه تعلم العديد من الأمور المتعلقة بالتدريب عبر الاحتكاك بفرق كبيرة على غرار مانشستر سيتي الذي كان يدربه الفرنسي باتريك فييرا.

ولم يخفي الجعايدي اعجابه بالمدرب الألماني لفريق ليفربول يورغن كلوب متحدثا عن خصاله التكتيكية من خلال الضغط الذي يسلطه على الفريق المنافس مؤكدا ان توجهه التكتيكي كمدرب هو مزيج بين الفنيات والقوة البدنية التي تتميز بها البريميرليغ.

كما تحدث اللاعب الاسبق للترجي الرياضي عن غياب اللاعب التونسي في البطولات الأوروبية الكبرى حيث أعاده لغياب الحافز وعدم قدرة اللاعب على التحمل رغم القيمة الفنية المتواجدة لدى البعض.

وغادر راضي الجعايدي سنة 2004 فريق باب سويقة متجها نحو بولتون الإنجليزي أين تألق قبل ان يغادر نحو برمينغهام ساوثهامبتون أين اعتزل كرة القدم واتجه لعالم التدريب.

محمود بن مبارك


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.8/5